دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-22

حيفا تتصدر إكس

الرأي نيوز - تصدر وسم حيفا منصة إكس، اليوم الأحد، بعدأن أعلن حزب الله صباح اليوم أنه قصف مجمعًا إسرائيليًا للصناعات العسكرية في شمال مدينة حيفا بعشرات الصواريخ، في رد أولي على تفجيرات أجهزة البيجر واللاسلكي.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي بصور ومقاطع فيديو تكشف حجم الدمار والحرائق الذي خلفته الرشقة شمالي حيفا. 

ويُذكر أن بيان حزب الله أشار إلى قصف "مجمعات الصناعات العسكرية ‏لشركة رفائيل المتخصصة في الوسائل والتجهيزات الإلكترونية والواقعة في منطقة زوفولون شمال ‏مدينة حيفا بعشرات الصواريخ من نوع فادي 1 وفادي 2 والكاتيوشا".

وكان الحزب قد أعلن فجر اليوم الأحد أنه استهدف قاعدة ومطار رامات ديفيد للمرة الثانية بعشرات الصواريخ.

وجاء في البيان أنه "يعلن وللمرة الثانية خلال ساعتين استهداف قاعدة ومطار رامات ديفيد بعشرات من الصواريخ من نوع فادي 1 وفادي 2، وذلك ردا على الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة التي استهدفت مختلف المناطق اللبنانية والتي أدت إلى سقوط العديد من الشهداء المدنيين".

وفي سياق متصل، أعلن الجيش الإسرائيلي أن حزب الله أطلق خلال الساعات الماضية نحو 115 تهديدا جويا تجاه شمال إسرائيل، مضيفا أن فرق الإطفاء تعمل على إخماد حرائق اندلعت بسبب ذلك.
كما ذكرت هيئة البث الإسرائيلية أنه تم إطلاق نحو 120 صاروخا من لبنان خلال الليلة الماضية.

 

عدد المشاهدات : ( 229 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .